2007/05/01

اْنـــــــــــا هنـــــــــا


يا من تبحث عنى
أنا هنا ... بين تلك الكلمات
أعيش فى بيت من تلك الأبيات
أحبه أوقات وأثور عليه أوقات
لاكنى أعيش فيه فى كل الحالات
فإذا أردت أن تجدنى
فإبحث فى كلماتى عنى
وإعلم أنى....
رسمت بالكلمات عيونى
وأدخلت فى كتاباتى ملامح من شخصيتى
فإذا أدركت مابين السطور فإعلم أنك دخلت دنيتى
أفكارى فى أشعارى
وقد تجد فيها أسرارى
أنا وكلماتى صديقتان وبإختيارى
لست مكرهة عليها
أنا وهى كيان واحد لافرق بينى وبينها
تحبنى هى وأنا أيضا أحبها
فاذا قرأتها
فإعلم أنى أراك من نافذتها
أما أنت ... فلاترانى ... لاكنك تشعر بوجودى
تلك هى أنا....
.أفضل أن أكون كالهواء
تشعر بوجوده اْنت ... لاكنك لاتراه

21 comments:

Anonymous said...

أنتي هنا

ملكة يبرزها العرش

ضوء في قلب الشمس

موفقة

:)

cleopatra said...

انتي رائعه

مشروع انسان said...

جميلة الكلمات ومعبرة
بس احنا شايفنها برضه وبتعبر اكيد عنك
مش اى كلام يعنى

عصفور المدينة said...

أحسن الله إليك قرأت هذه ثم عدت وقرأت أول تدوينة لك لأتعرف على الشخصية واستوقفني اسم خطاب وأبي الوليد
أعلى الله ذكرك في الدنيا والآخرة كما ذكرت الأحبة وقل من يذكرهم
مرة ثانية احسن الله إليك وساعود دوما لأرى الشخصية من خلال الكلمات وأسمع رنين الشخصية في الكلمات

الطائر الحزين said...

السلام عليكم
بداية اثابك الله
عدت معك الى ايام مضت كنت اكتب فيها اشعارى وتعبر عنى واعبر عنها ساحاول ان اجعل جزء من مدونتى لها

المصير said...

ماشاء الله توته خاااااااالص الابيات
تسلم ايدك ... حلوه جدا جدا

•«ρяoιd»•™ said...

انتي رائعه

احساسك عالي قوي

و تصويراتك البلاغيه ملهاش حل بجد

ربنا يحفظك يا رب

تحياتي

barbie girl said...

انت كالهواء ولكننى اراك
:)

AHMED SAMIR said...

جميلة الكلمات دي
تحياتي ليكي

خطــاب said...

جميلة

بالتوفيق

mohamed said...

بين الكلمات لقيت انسان

بيعشق الحرية والانطلاق

وتقدس الخصوصية

الكلمات رائعة

محمد عبد الغفار said...

وانا هناك

Unknown said...

كلماتك رقيقة ومعبرة

حتما نشعر بوجودك ونراكى من خلال كلماتك ولو كنتى كالهواء

سلامى ليكى

محمد said...

جميلة

:)

safa7_karmooz said...

انتى هنا...ونحن بالاعلى ...نشاهد العبرات وهى تتساقط ...ونرى من يكون هناك...وننظر اليه بابتسامة صغيرة ....

جميلة ..:)

Unknown said...

اسلوبك جميل اووووووووووووى بالتوفيق

عمر عاشق القرآن said...

جميلة اوى

انتى هنا؟

أنا هناك

محمد عـنـانـى said...

انا كده عرفتك
انتى بتظهرى مع اكتمال القمر
انتى فعلا فى الهواء
نسمه فى الهوء
فى صمت قوى
ربنا يعزك
فقد احسست بكلماتك كما عبرتى
واعلم انك رايتى

Rehab Saber said...

ربنا يكرمكم يارب

FloNa said...

عجبتني اوي كلماتك

موهبة بجد :)

Rehab Saber said...

ربنا يكرمك يا قمرة